• الاتحاد الأناركي الأصلي

    مع كل أهوال العام الماضي ، تلاشى الدمار الذي سببته الكوارث البيئية مثل الأعاصير وحرائق الغابات من الوعي الثقافي الأوسع. نحن نتجاهل هذه التهديدات على مسؤوليتنا الخاصة. مع تزايد حدة أزمة المناخ ، ستصبح الفيضانات الشديدة والعواصف الكارثية والحرائق الهائلة حقيقة لا مفر منها في الحياة ، مثل خروج البعوض في الصيف.

  • وكالة حماية البيئة

    المعالجة البيولوجية هي استخدام الميكروبات لتنظيف التربة والمياه الجوفية الملوثة. الميكروبات هي كائنات صغيرة جدًا ، مثل البكتيريا ، تعيش بشكل طبيعي في البيئة.

  • وكالة حماية البيئة

    تستخدم المعالجة النباتية النباتات لتنظيف البيئات الملوثة. يمكن أن تساعد النباتات في تنظيف العديد من أنواع الملوثات بما في ذلك المعادن ومبيدات الآفات والمتفجرات والزيوت.

  • مؤسسة SKAT ، وآخرون. آل.

    يركز هذا الدليل بشكل خاص على مستوى التنفيذ العملي ويوفر مجموعة واسعة من المعلومات الأساسية بالإضافة إلى ما يجب فعله وما لا يجب فعله للمدربين للتواصل مع البنائين والمشرفين أثناء التدريبات النظرية وفي العمل. يحتوي أيضًا على صور ورسومات / رسومات تضيف وضوحًا إلى السياق. تم جمع هذه الصور والرسومات من مصادر مرجعية مختلفة ، وبالتالي فهي ليست ذات طابع موحد في شكلها الحالي.

  • الاتحاد الأناركي الأصلي

    عندما يفكر الكثير من الناس في العيش في الهواء الطلق ، فإنهم يفكرون في التخييم. التخييم وحقائب الظهر والمشي لمسافات طويلة هي أنشطة ترفيهية هي طريقة ممتعة لتجربة الطبيعة خلال تلك اللحظات النادرة من وقت الفراغ. يمكن أن تتضمن هذه الأنشطة عناصر من bushcraft / fieldcraft ، لكن هذه الأنشطة لها توقعات مختلفة جدًا للمعدات المطلوبة ، والفترات الزمنية المتوقع أن تكون في الميدان دون إعادة الإمداد ، واعتبارات أمنية.

  • المساعدة المتبادلة الإغاثة في حالات الكوارث

    سيرشدك هذا الدليل إلى كل ما تحتاج إلى معرفته لإعداد وتشغيل شبكة اتصالات نصية لامركزية خارج الشبكة.

  • omick.net

    مراحيض التسميد هي مراحيض بسيطة ، منخفضة التقنية ، بدون ماء. وهي مصممة لتوفير موطن مناسب للعوامل البيولوجية للتحلل مثل البكتيريا والعفن والفطريات التي تحلل البراز والبول إلى سماد.

  • الاتحاد الأناركي الأصلي

    مواجهة الحقائق. نحن مرتبطون بأجهزتنا بطرق مفيدة للغاية للتنظيم ، ولكن هذا أيضًا يعرضنا للعزلة إذا استغلت الدولة والشركات هذه التقنيات. تعتمد الهواتف المحمولة والإنترنت على البنية التحتية للشركات ويخضعان للمراقبة الحكومية ورفض الخدمة.

  • الاتحاد الأناركي الأصلي

    تعتبر أدوات القطع من أقدم وأهم الأدوات التي يستخدمها الناس لقص وحلاقة وتشكيل ونحت وجزارة الأشياء التي تجعل الحياة ممتعة للعيش. اليوم ، لا تزال هذه الأدوات أدوات حيوية لامتلاكها واستخدامها ، سواء في الحياة اليومية أو في الحرف الميدانية.

  • عمل الشعوب الأصلية

    نحن نقدم هذا "زين" في خضم جائحة COVID-19 في ربيع عام 2020. لا يمكن لأقاربنا غير المأوى ببساطة "البقاء في المنزل إذا كانوا مرضى" و "يغسلون أيديهم باستمرار" وفقًا لتعليمات السياسيين القاسيين الذين ، كما هو متوقع ، لا توجد خطط لضمان رفاهية أقاربنا.

  • عمل الشعوب الأصلية

    هذا مأوى سريع الإعداد ومقاوم للطقس وخفيف الوزن للغاية (حوالي 1 رطل 5 أونصات بدون عمود وأوتاد). في حين أن هناك العديد من التصميمات لملاجئ Tyvek ، وجدنا أن معظمها غير واضح ومعقد للغاية لتلبية احتياجاتنا. لقد صممنا هذا لشخص واحد ومعداته ولكن هذا يمكن أن يستوعب شخصين طويلين بشكل مريح.

  • معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا- dLab

    تزويد المنظمات الموجودة في مناطق خارج الشبكة بالمعلومات والموارد لتصميم وتنفيذ البرامج التي تزيد من الوصول إلى الطاقة في مجتمعاتهم.

  • مركز المياه والهندسة والتنمية

    من المقبول عمومًا أن التخلص من الفضلات يُعطى أولوية أقل في حالات الطوارئ من التدخلات الإنسانية الأخرى مثل الرعاية الصحية والغذاء وإمدادات المياه. هذا على الرغم من حقيقة أن العديد من الأمراض الأكثر شيوعًا التي تحدث في حالات الطوارئ ناتجة عن عدم كفاية مرافق الصرف الصحي وسوء ممارسات النظافة.

  • توبي هيمنواي

    إن الحركة نحو المناظر الطبيعية المستدامة تزداد سخونة. يقوم البستانيون بشكل متزايد بدفن مروجهم التي تستهلك الموارد ، والتي لا تحتوي على موائل تحت حدائق النباتات المحلية ، والغابات التي تجذب الحياة البرية ، والغابات المكسوة بالشمس. إنه اتجاه مشجع ، هذه الحركة نحو ساحات أكثر صداقة للبيئة وصديقة للبيئة.

  • مشروع التربة الصحية ميج بيري لإغاثة الأرض المشتركة

    جلب إعصار كاترينا العديد من التحديات لسكان نيو أورلينز. لا يقتصر جزء من عملية إعادة البناء على إصلاح منازلنا الهيكلية فحسب ، بل أيضًا على أرضنا حتى نعود إلى المنزل إلى مكان آمن وصحي للعيش فيه والازدهار. تنظيف التربة السامة مهم لعملية إعادة البناء.

  • مؤسسة مساعدة المجتمع الريفي

    البناء الأخضر هو نهج تم اختباره على مدار الوقت وعملي وبديهي
    لإنشاء مبانٍ سليمة بيئيًا. مبنى اخضر
    يجمع بين الحكمة القديمة ؛ عمليات التصميم التقليدية والتعاونية ؛ وعلوم وتكنولوجيا البناء الحديثة وتطبيق المواد

  • إدارة البيئة والكوارث

    GRRT عبارة عن مجموعة أدوات وبرنامج تدريبي مصمم لزيادة الوعي والمعرفة بأساليب الاستجابة المسؤولة بيئيًا للكوارث. على الرغم من أن الكوارث تسبب الفوضى ، فإن جهود إعادة البناء التالية تمثل فرصة مهمة وهامة لاستعادة المجتمعات بطريقة أكثر مسؤولية بيئيًا واجتماعيًا.

  • كريمثينك

    في أجزاء من ولاية تكساس ، تسببت عاصفة شتوية في انقطاع الكهرباء عن ملايين الأشخاص. رأينا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن بعض الرفاق كانوا يستخدمون دليلاً من كتابنا ، وصفات للكوارث ، لصنع موقد صاروخي لغلي الماء وطهي الطعام. لقد جاهدنا لوضع هذا الفصل على الإنترنت هنا في حال احتاجه أي شخص آخر - في تكساس اليوم ، أو في أي مكان آخر في كوارث المناخ القادمة.

  • مشروع البصمة

    كيف تعمل الخلايا الكهروضوئية: تقوم الخلايا الكهروضوئية بتحويل فوتونات الشمس إلى شحنة كهربائية. تدفع الفوتونات عبر الطبقة الكهروضوئية باتجاه الجزء الخلفي من الخلية الكهروضوئية. تريد الإلكترونات العودة إلى قمة الخلية من خلال المسار الأقل مقاومة

  • هوميروس للطاقة وآخرون.

    تعد أداة HOMER Powering Health Tool نموذجًا مجانيًا عبر الإنترنت لإنشاء تصميمات أولية لأنظمة الطاقة الكهربائية لمرافق الرعاية الصحية التي لا يتوفر بها مصدر طاقة آخر أو تتوفر بها شبكة كهرباء لمدة ساعات يمكن التنبؤ بها كل يوم. الأداة مخصصة لمديري المشاريع والمهندسين والممولين في صناعة الطاقة لتبسيط عملية التصميم لهذه الأنظمة.

  • بيكي بي

    الغرض من هذا الكتيب هو أن توضح لك كيف يمكنك بناء منزلك السحري والعملي الذي يدوم طويلاً مقابل القليل جدًا من المال وقضاء وقت رائع في القيام بذلك!

• EPA

    Bioremediation is the use of microbes to clean up contaminated soil and groundwater. Microbes are very small organisms, such as bacteria, that live naturally in the environment.

  • EPA

    Phytoremediation uses plants to clean up contaminated environments. Plants can help clean up many types of contaminants including metals, pesticides, explosives, and oil.

  • SKAT Foundation, et. al.

    This manual is specifically focussing on the practical implementation level and provides a wide range of essential information as well as dos and don’ts for trainers to communicate to masons and supervisors during theoretical and on the job trainings. It also contains photos and sketches/drawings that add clarity to the context. These photos and sketches have been collected from various reference sources and are therefore, not of uniform character in its present form.

  • Mutual Aid Disaster Relief

    This guide will walk you thru everything you need to know to set up and run an off grid, decentralized text communication network.

  • omick.net

    Composting toilets are simple, low-tech, waterless toilets. They are designed to provide favorable habitat for biological agents of decomposition such as bacteria, mold and fungi which break down feces and urine into compost.

  • Indigenous Action

    We offer this ‘zine in the midst of the COVID-19 pandemic in the Spring of 2020. Our unsheltered relatives cannot simply “stay home if they are sick” and “constantly wash their hands” as instructed by callous politicians who, predictably, had no plans to ensure the wellbeing of our relatives.

  • Indigenous Action

    This is a quick set-up shelter that is weather proof and extremely lightweight (about 1lb 5 ounces without pole & stakes). While there are several designs for Tyvek shelters, we found most of them unclear and too complicated for our needs. We’ve designed this for one person and their gear but this can accommodate two tall people comfortably.

  • MIT-dLab

    Providing organizations based in off-grid regions with the information and resources to design and implement programs that increase energy access in their communities.

  • Water, Engineering and Development Centre

    It is generally accepted that excreta disposal is given less priority in emergencies than other humanitarian interventions such as health care, food and water supply. This is despite the fact that many of the most common diseases occurring in emergency situations are caused by inadequate sanitation facilities and poor hygiene practice.

  • Toby Hemenway

    The movement toward sustainable landscaping is heating up. Gardeners are increasingly burying their resource-guzzling, zero-habitat lawns under native plant gardens, wildlife-attracting thickets, and sun-dappled woodlands. It’s an encouraging trend, this movement toward more ecologically sound, nature friendly yards.

  • Common Ground Relief Meg Perry Healthy Soil Project

    Hurricane Katrina brought many challenges to the residents of New Orleans. Part of the rebuilding process is not only repairing our structural homes, but our land as well so that we come home to a safe, healthy place to live and thrive. Toxic soil clean up is important to the rebuilding process.

  • Environment and Disaster Management

    The GRRT is a toolkit and training program designed to increase awareness and knowledge of environmentally responsible disaster response approaches. Although disasters wreak havoc, the rebuilding efforts that follow represent a significant and important opportunity to restore communities in a more environmentally and socially responsible way.

  • Crimethinc

    In parts of Texas, a winter storm has knocked out electricity to millions of people. We saw via social media that some comrades were using a guide from our book, Recipes for Disaster, to make a rocketstove in order to boil water and cook food. We’ve scrambled to put that chapter online here in case anyone else needs it—in Texas today, or elsewhere in the climate disasters to come.

  • Homer Energy, et.al.

    The HOMER Powering Health Tool is a free online model to create initial designs of electric power systems for health care facilities that have no other power supply or have grid electricity available for a predictable period of hours each day. The tool is intended for project managers, engineers and financiers in the energy industry to simplify the design process for such systems.