الكتب

  • الشيء الأكثر إثارة للدهشة بشأن الكوارث ، وفقًا للمؤلفة ريبيكا سولنيت الحائزة على جوائز ، ليس فقط أن الكثير من الناس يرتفعون إلى مستوى المناسبة ، ولكنهم يفعلون ذلك بفرح. يكشف هذا الفرح عن توق غير عادي في المعتاد للمجتمع ، والهدف ، والعمل الهادف الذي توفره الكارثة في كثير من الأحيان.

  • عندما فشلت السدود والحكومات في نيو أورليانز بعد إعصار كاترينا ، تم إنشاء مجموعة Common Ground المستوحاة من الأناركيين لملء الفراغ. من خلال شعار "التضامن وليس العمل الخيري" ، عملوا على خلق القوة من الأسفل - بناء مشاريع وبرامج مستقلة ومساحات الاكتفاء الذاتي مثل العيادات الصحية وتجمعات الأحياء ، بينما يدعمون أيضًا المجتمعات التي تدافع عن نفسها من الميليشيات البيضاء ووحشية الشرطة ، هدم المنازل غير القانوني وعمليات الإخلاء.

  • البت في أنفسنا

    تستكشف هذه المقتطفات "الشعور بالحرية في الهواء" ، كما تقول قطعة واحدة ، من خلال النظر في الأمثلة المعاصرة للمساحات الديمقراطية المستقلة مباشرة والمعضلات الواقعية التي [...]

  • التجديد الديمقراطي وإرث المساعدة المتبادلة المكسيكيين الأمريكيين

    إن إرث المساعدة المتبادلة المتبادلة التاريخية التي ينظمها المكسيكيون الأمريكيون ، مع تركيزها على المساعدة الذاتية والتضامن المجتمعي ، يستمر في إبلاغ النشاط الأمريكي المكسيكي والتأثير بمهارة على عدد [...]

  • الكوارث والمقاومة

    "لسنوات حتى الآن ، سيث توبوكمان يتولى السلطات التي لنا جميعًا. إنه لا يتباطأ أيضًا - تحقق من محتويات هذا المجلد." —هارفي بيكار ، معلم الكوميكس ، الموسيقى وكتاب [...]

  • أصبحت الكارثة تجارة كبيرة. يسافر الصحفي الأكثر مبيعاً أنتوني لوينشتاين عبر أفغانستان وباكستان وهايتي وبابوا غينيا الجديدة والولايات المتحدة وبريطانيا واليونان وأستراليا ليشهد واقع الرأسمالية الكارثية. يكتشف كيف تستفيد الشركات من البؤس المنظم في عالم خفي من مراكز الاعتقال المخصخصة ، والأمن العسكري الخاص ، والاستفادة من المساعدات ، والتعدين المدمر.

  • قبل قرن من الزمان ، بدأت الحكومات المدعومة بالعصر التقدمي في تحمل مسؤولية أكبر عن حماية وإنقاذ المواطنين. ومع ذلك ، فإن أعقاب كارثتين في الولايات المتحدة - الحدود الكندية - حريق سالم لعام 1914 وانفجار هاليفاكس لعام 1917 - شهد الناجين من الطبقة العاملة يتجهون بدلاً من ذلك إلى الأصدقاء والجيران وزملاء العمل وأفراد الأسرة للحصول على المساعدة والمساعدة.

    مطبعة جامعة إلينوي
  • بحثًا عن استعادة التاريخ الذي ظل تجاهلًا من قبل معظم المؤرخين إلى حد كبير ، يفحص هذا الحساب الدرامي والمثير كل من الحركات التعاونية الأمريكية النهائية للتغيير الاجتماعي - المزارع والنقابات والمستهلكين والشيوعيين - التي تم محوها تمامًا من الذاكرة الجماعية.

  • حياة معرضة للخطر

    يقدم خافيير سيثنيس كاسترو الأخبار الكئيبة من علماء المناخ المعاصرين بينما يقدم رؤية ترميمية مستوحاة من التقاليد الفكرية الأناركية وتعزيز الفكر النقدي [...]

  • المساعدة المتبادلة: عامل التطور هو مجموعة مقال 1902 للفيلسوف الروسي الطبيعي والفيلسوف بيتر كروبوتكين. تستكشف المقالات ، التي نشرت في البداية في الدورية الإنجليزية القرن التاسع عشر بين عامي 1890 و 1896 ، دور التعاون متبادل المنفعة والمعاملة بالمثل (أو "المساعدة المتبادلة") في مملكة الحيوان والمجتمعات البشرية في الماضي والحاضر.

    المكتبة الأناركية
  • لا مزيد من الأبطال

    الصحفي الحائز على جوائز جوردان فلاهيرتي يجلبنا إلى ذهن المخلص الملتوي سياسيا. بصيرة لا ترحم ، لا مزيد من الأبطال هي أداة لا غنى عنها للعدالة الاجتماعية و [...]

  • لأكثر من عقد من الزمن ، قامت نعومي كلاين بتوثيق حركة أزمة المناخ من التهديد المستقبلي إلى حالة الطوارئ الملتهبة. لقد كانت من بين أول من طرح قضية ما يسمى الآن بالصفقة الخضراء الجديدة - رؤية لتحويل اقتصاداتنا لمحاربة انهيار المناخ وعدم المساواة المتفشي في نفس الوقت. في عصرنا من ارتفاع البحار وارتفاع الكراهية ،

  • تضامن الوباء

    في أوقات الأزمات ، عندما يتم الكشف عن مؤسسات السلطة ، يتحول الناس إلى بعضهم البعض. تجمع Pandemic Solidarity الخبرات المباشرة من جميع أنحاء ...

  • أنت تحمل بين يديك مختارات من أجل البقاء والتجديد والنضال ، وهي هيئة أدبية ضخمة يرويها بشكل جماعي أولئك الذين تأثروا بالهبوط وعواقب إعصار كاترينا وريتا ، وأولئك الذين اتخذوا إجراءات نيابة عن الناجين وعودة الأشخاص الذين تم إجلاؤهم جاء إلى الأرض المنكوبة بحثا عن سبل العيش.

    مشروع قصة بورتريه
  • يُنظر إلى الكوارث الطبيعية منذ فترة طويلة على أنها أحداث ناتجة بشكل طبيعي ، ولكن مع تزايد المعرفة العلمية والتكنولوجية والاجتماعية بالكوارث ، أصبح الجزء الذي يلعبه الأشخاص والأنظمة في أحداث الكوارث أكثر وضوحًا. إنتاج الكوارث والتعافي بعد الزلزال توضح هايتي كيف تؤثر العمليات الاجتماعية على الكوارث عند ظهورها ، من خلال توزيع القوة والموارد ، واستخدام خطابات وصور الكوارث ، والأنظمة والعلاقات الاقتصادية والاجتماعية التي تكمن وراء المجتمعات المتضررة.

  • بورتوريكو en mi corazn

    بورتوريكو en mi corazón الشعر. دراسات لاتينيكس. دراسات LGBTQIA. في الأشهر التي أعقبت مرور إعصار ماريا على بورتوريكو ، الشعراء والمترجمين وفنانو الكتب والمحررين البورتوريكيين إريك [...]

  • بورتوريكو سترونج هو نتيجة لكثير من الناس الذين اجتمعوا بدافع التعاطف مع الدمار الذي تعرضت له الجزيرة بعد إعصار ماريا. تقدم الكثير داخل مجتمع لاتيني إلى الأمام لتبادل قصصهم ، الخيالية والشخصية ، التي تحدثت عن ثقافة وتاريخ وقوة المجتمع البورتوريكي.

  • المواجهة في الرغبة

    الفهود السود يتخذون موقفاً في نيو أورليانز أوريسا أريند أبريل 2009 متاح في: الورق: 19.95 دولارًا (978-1-55728-933-9) القماش: 29.95 دولارًا (978-1-55728-896-7)

  • بالنسبة لأي شخص يريد أن يصبح أكثر نشاطًا في المقاومة أو يشعر فقط بالإرهاق أو اليأس ، يقدم Shut It Down استراتيجيات وإجراءات يمكنك اتخاذها الآن لتعزيز العدالة والتحريض على التغيير في مجتمعك.

  • الكفاح من أجل الوطن

    بعد الدمار الذي خلفه إعصار كاترينا ، أصبحت نيو أورلينز نقطة الصفر لإعادة اختراع المدينة الأمريكية ، مع تقدم المخططين الحضريين ، ونجوم السينما ، والفوضويين ، والسياسيين جميعًا [...]

  • في The Shock Doctrine ، نعومي كلاين تفجر الأسطورة القائلة بأن السوق الحرة العالمية انتصرت بشكل ديمقراطي. من خلال الكشف عن التفكير ومسار المال وخيوط العميل وراء الأزمات والحروب التي غيرت العالم في العقود الأربعة الماضية ، فإن The Shock Doctrine هي قصة تجتاح كيف أصبحت سياسات "السوق الحرة" الأمريكية تهيمن على العالم - من خلال استغلال الشعوب والبلدان التي تعرضت لصدمات الكوارث.

  • معنويات القزحية

    أصوات من بورتوريكو: تجمع ما بعد الإعصار ماريا كتابات من اثنين وعشرين من سكان الجزيرة - نشطاء وفنانين ومنظمون مجتمعيون - يصفون الدمار والظروف التي [...]

  • حرب البيوز

    وقفت كنيسة القديس أوغسطين الكاثوليكية في تريم؟ مقطع من نيو أورليانز لأكثر من 170 عاما. شهرتها العالمية ودورها كمركز موسيقي وثقافي بالإضافة إلى التركيز الروحي قد جن جنونها [...]

  • ما يكمن تحت

    في آب (أغسطس) 2005 ، تُرك الآلاف من سكان نيو أورلينز - فقراء للغاية ، وأغلبهم من ذوي البشرة الملونة ، ومعظمهم من السود - يواجهون واحدة من أسوأ الكوارث "الطبيعية" في تاريخ الولايات المتحدة على [...]

Books

  • When both levees and governments failed in New Orleans after Hurricane Katrina, the anarchist-inspired Common Ground Collective was created to fill the void. With the motto of “Solidarity Not Charity,” they worked to create power from below—building autonomous projects, programs, and spaces of self-sufficiency like health clinics and neighborhood assemblies, while also supporting communities defending themselves from white militias and police brutality, illegal home demolitions, and evictions.

  • Deciding For Ourselves

    This anthology explores this “sense of freedom in the air,” as one piece puts it, by looking at contemporary examples of autonomous, directly democratic spaces and the real-world dilemmas they [...]

  • Disaster and Resistance

    "For years now Seth Tobocman has been taking on the powers that be for all of us. He's not slowing down either—check out the contents of this volume." —Harvey Pekar, comics guru, music and book [...]

  • Disaster has become big business. Best-selling journalist Antony Loewenstein trav­els across Afghanistan, Pakistan, Haiti, Papua New Guinea, the United States, Britain, Greece, and Australia to witness the reality of disaster capitalism. He discovers how companies cash in on or­ganized misery in a hidden world of privatized detention centers, militarized private security, aid profiteering, and destructive mining.

  • A century ago, governments buoyed by Progressive Era–beliefs began to assume greater responsibility for protecting and rescuing citizens. Yet the aftermath of two disasters in the United States–Canada borderlands--the Salem Fire of 1914 and the Halifax Explosion of 1917--saw working class survivors instead turn to friends, neighbors, coworkers, and family members for succor and aid.

    University of Illinois Press
  • Floodlines

    A People's History of community organizing in New Orleans in the years before and after Katrina.

  • Imperiled Life

    Javier Sethness-Castro presents the grim news from contemporary climatologists while providing a reconstructive vision inspired by anarchist intellectual traditions and promoting critical thought a [...]

  • Inhabit: Instructions for Autonomy

    We’re building a platform for revolutionary autonomy. Amid climate change and economic ruin, we’re connecting a network of people who are ready to live and fight, aggregate skills, build infras [...]

  • Mutual Aid: A Factor of Evolution is a 1902 essay collection by Russian naturalist and anarchist philosopher Peter Kropotkin. The essays, initially published in the English periodical The Nineteenth Century between 1890 and 1896, explore the role of mutually-beneficial cooperation and reciprocity (or "mutual aid") in the animal kingdom and human societies both past and present.

  • No More Heroes

    Award-winning journalist Jordan Flaherty brings us inside the dark and politically twisted mind of the savior. Insightful and unsparing, No More Heroes is an indispensible tool for social justice a [...]

  • For more than a decade, Naomi Klein has documented the movement of the climate crisis from future threat to a burning emergency. She has been among the first to make the case for what is now called the Green New Deal – a vision for transforming our economies to battle climate breakdown and rampant inequality at the same time. In our era of rising seas and rising hate,

  • Pandemic Solidarity

    In times of crisis, when institutions of power are laid bare, people turn to one another. Pandemic Solidarity collects firsthand experiences from around the ...

  • You hold in your hands an anthology of survival, renewal and struggle, a massive literary body collectively narrated by those impacted by the landfall and aftermaths of Hurricanes Katrina and Rita, by those who took action on behalf of survivors and returning evacuees and by those who came to the disaster-stricken land in search of livelihood.

  • Natural disasters have long been seen as naturally generated events, but as scientific, technological, and social knowledge of disasters has become more sophisticated, the part that people and systems play in disaster events has become more apparent. Production of Disaster and Recovery in Post-Earthquake Haiti demonstrates how social processes impact disasters as they unfold, through the distribution of power and resources, the use of discourses and images of disaster, and the economic and social systems and relations which underlie affected communities.

  • Puerto Rico en mi corazn

    Puerto Rico en mi corazón Poetry. Latinx Studies. LGBTQIA Studies. In the months following Hurricane Maria's passage over Puerto Rico, Puerto Rican poets, translators, book artists, & editors Eric [...]

  • Showdown in Desire

    The Black Panthers Take a Stand in New Orleans Orissa Arend April 2009 Available In: Paper: $19.95 (978-1-55728-933-9) Cloth: $29.95 (978-1-55728-896-7)  

  • The Fight for Home

    After the devastation of Hurricane Katrina, New Orleans became ground zero for the reinvention of the American city, with urban planners, movie stars, anarchists, and politicians all advancing thei [...]

  • In The Shock Doctrine, Naomi Klein explodes the myth that the global free market triumphed democratically. Exposing the thinking, the money trail and the puppet strings behind the world-changing crises and wars of the last four decades, The Shock Doctrine is the gripping story of how America’s “free market” policies have come to dominate the world-- through the exploitation of disaster-shocked people and countries.

  • IRIS MORALES

    Voices from Puerto Rico: Post-Hurricane Maria brings together writings from twenty-two islanders -activists, artists, and community organizers- who describe the destruction and the conditions that [...]

  • War of the Pews

    St. Augustine Catholic Church has stood in the Trem? section of New Orleans for over 170 years. Its international fame and role as a musical and cultural center as well as a spiritual focus has mad [...]

  • What Lies Beneath

    In August 2005, thousands of New Orleans residents—overwhelmingly poor, largely people of color, the majority black—were left to face one of the worst “natural” disasters in US history on t [...]