• كريمثينك

    أصبحت الجروح الناتجة عن طلقات نارية أكثر شيوعًا في المظاهرات. هذا لا يعني أنه يجب عليك الذعر - فقد شارك ملايين الأشخاص في المظاهرات على مدار الأشهر الأربعة الماضية ، بينما تم إطلاق النار على العشرات فقط.

  • المساعدة المتبادلة الإغاثة في حالات الكوارث

    على المساعدة المتبادلة وبناء القوة أثناء إطفاء الأنوار.

  • Yessi & N

    يتم تجميع هذا الزين مع الكثير من الحب والالتزام لرفاهيتنا الجماعية. نأمل أن يتم تذكيركم جميعًا أنه في أوقات الأزمات ، كان المجتمع دائمًا يظهر لبعضه البعض في نواح كثيرة. نأمل أن تتم مشاركة / توزيع هذه الأدوات وما يأتي مع إبداعك مع من حولك.

  • مجموعة مسعفي ثمر الورد

    في هذا الزين ، نشارك هؤلاء الأفراد الذين لديهم أقوال
    ألهمتنا من خلال قصصهم وعملهم ورؤيتهم. ال
    تنقسم المختارات إلى قسمين - يستكشف القسم الأول الرعاية الصحية
    العاملون في إحداث التغيير وإيجاد مسارات للرعاية الموجهة للمريض
    داخل نظام الرعاية الصحية ، بينما يحتفل الثاني بلحظات
    لتحدي الأنظمة القمعية ، وتخريب الرعاية غير الفعالة ، و
    بناء شبكات بديلة للمساعدة والدعم المتبادلين.

  • المكتبة الأناركية

    عندما تفشل السلطة المركزية في المهام الحاسمة اجتماعيًا ، غالبًا ما تنشأ المساعدة المتبادلة والتضامن والتنظيم على مستوى القاعدة حيث يتراخى الناس على أساس الشبكات غير الرسمية ومنظمات المجتمع المدني. يمكننا أن نتعلم شيئًا مهمًا حول إمكانية التنظيم الأفقي من خلال دراسة مثل هذه التجارب.

  • التجمع النسوي الأمريكي الآسيوي

    نظرًا لأن جائحة COVID-19 ليس وراءنا أو أمامنا فقط ، فإن هذا الزين يوفر طريقة لإضفاء معنى على أزمة الفيروس التاجي من خلال ممارسات الرعاية طويلة الأمد التي تأتي من التاريخ والسياسة الأمريكية الآسيوية نحن نجمع بين الحسابات والتحليلات المباشرة من مجتمعاتنا ، بما في ذلك العاملين في مجال الصحة والخدمة ومقدمي الرعاية على الخطوط الأمامية والطلاب والأشخاص المصابين بأمراض مزمنة والصحفيين والمنظمين.

  • Libcom.org وجمعية إدمونتون للصحافة الصغيرة

    تأتي هذه القطعة من سلسلة المناقشات التي جرت في منتديات libcom.org. لقد أثير مرارًا وتكرارًا أن الاكتئاب والمرض العقلي والضغط العاطفي شائعة جدًا بين النشطاء السياسيين الليبراليين. علاوة على ذلك ، فإن المعاناة من المرض العقلي كشخص ناشط سياسيًا غالبًا ما تأتي بمجموعة من المضاعفات الخاصة بها. أحيانًا يكون المجتمع الأناركي / النشط الأوسع داعمًا ومفيدًا. في أوقات أخرى ، يمكننا أن نشعر بالغربة بين الزملاء اللاسلطويين كما نشعر بالغربة عن بقية المجتمع الرأسمالي.

  • مجلة رور وويليام سي أندرسون

    هل يمكن أن توفر الطائفية الثورية للفهود السود إجابة على إهمال الدولة المتعمد للمجتمعات الضعيفة أثناء الكوارث؟

  • مجلة رور وبريان طوكر

    تظل النظرية والتطبيق العملي للإيكولوجيا الاجتماعية أفضل أمل لنا لدرء مستقبل بائس وإعادة تشكيل مصير البشرية على هذا الكوكب.

  • ريتشي مع المساعدة المتبادلة للإغاثة من الكوارث

    يقول بوريكوا المحلي (كما يُطلق على الأشخاص الذين ولدوا في بورتوريكو في كثير من الأحيان) عن منظر الجبال في اليوم التالي لوفاة ماريا: "كان الأمر مثل انفجار قنبلة ذرية". "كل غصن وكل شجرة تمزق وتحطم وتناثرت في كل مكان. كانت كل منطقة خضراء رمادية وبنية ".

  • عمل الشعوب الأصلية

    نحن نقدم هذا "زين" في خضم جائحة COVID-19 في ربيع عام 2020. لا يمكن لأقاربنا غير المأوى ببساطة "البقاء في المنزل إذا كانوا مرضى" و "يغسلون أيديهم باستمرار" وفقًا لتعليمات السياسيين القاسيين الذين ، كما هو متوقع ، لا توجد خطط لضمان رفاهية أقاربنا.

  • عمل الشعوب الأصلية

    هذا مأوى سريع الإعداد مقاوم للطقس وخفيف الوزن للغاية (حوالي 1 رطل 5 أونصات بدون عمود وحصص). في حين أن هناك العديد من التصميمات لملاجئ Tyvek ، وجدنا أن معظمها غير واضح ومعقد للغاية لتلبية احتياجاتنا.

  • ثمر الورد الجماعي الطبي

    يوفر هذا الزين مقدمة أساسية للعلاج بالأعشاب جنبًا إلى جنب مع مجموعة من العلاجات المنزلية للمشاكل الصحية الشائعة. يتم تنظيم المعلومات في فئات واسعة بناءً على أجزاء الجسم (الرأس ، البطن ، إلخ) ومن ثم من هناك الحالات والأعراض. إنه سهل الاستخدام ومقدمة جيدة للرعاية الصحية بنفسك.

  • مجلة هدير

    لم يعد من الممكن اعتبار خطر حدوث تغير مناخي كارثي من صنع الإنسان أمرًا بعيد المنال. إنه موجود هنا بالفعل.

  • المساعدة المتبادلة الإغاثة في حالات الكوارث

    نحن نشارك هذه الدروس ، مع العلم أن هناك العديد مثلنا: أفراد ، وجماعات ، ومنظمات ، وشبكات ، وحركات تقوم بشجاعة بعمل الثورة ، وتسعى جاهدة لترسيخ هذا العمل في أخلاقيات الرعاية والمساعدة المتبادلة. قد تصبح الكوارث قريبًا الوضع الطبيعي الجديد. ستكون هناك عدة مرات على المسارات التي أمامنا عندما لا توجد إجابات سهلة. لكننا نريد أن نشارككم ما استخلصناه من وقتنا في القيام بهذا العمل ، على أمل أن تتمكنوا من البناء على النجاحات وتجنب أخطاء التكرارات السابقة لهذا النوع من التنظيم.

  • مجموعة جين أدامز

    لا يمكن للمرء أن يتوقع أن يأتي تمرد ، أي تمرد ، ضد أي سلطة ، دون مشقة بالنسبة لحالة المرء اليائسة بالفعل. لقد مات الكثيرون وضحوا من أجل الكفاح من أجل التحرير الذي نحتفظ به في قلوبنا ، والذين يشهدون أيضًا يحملون ندوبًا.

  • سيندي ميلشتاين

    في منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 ، انجرف الدخان المنبعث من حرائق الجحيم في ما يسمى بكاليفورنيا إلى قاعدتي المنزلية ، المسماة ميشيغان ، حيث كافح البشر وغير البشر في الساحل الغربي للتنفس ، وكافحوا حتى لا يموتوا من أحدث حالة طبيعية جديدة "تاريخية" كارثة مناخية تغذيها العاصمة / الدولة.

  • عمل الشعوب الأصلية

    لماذا نتخيل نهاية العالم وليس نهاية الاستعمار؟ نحن نعيش مستقبل الماضي الذي ليس لنا. إنه تاريخ من الأوهام الطوباوية والمثالية المروعة. إنه نظام اجتماعي عالمي مسبب للأمراض من مستقبل متخيل ، مبني على الإبادة الجماعية ، والاستعباد ، والإبادة البيئية ، والدمار التام.

  • بلو ريدج ABC

    صديقي العزيز نتمنى أن تصلك هذه الرسالة بصحة وروح جيدة. نكتب إليك من عالم متغير — عالم بالكاد يعرفه معظمنا. في غضون أسابيع قليلة ، تم تغيير روتين العمل اليومي والمدرسة ورعاية الأطفال والاستجمام والأشياء البسيطة مثل التسوق لشراء الضروريات الأساسية بشكل جذري وتم إصلاحه في شكل طبيعي جديد.

  • ما وراء السجون

    نظام الذبابة هو عمل حربي ضد الأشخاص المجرمين - بشكل غير متناسب من السود والسكان الأصليين و POC والمهاجرين والمعوقين والفقراء. في لحظة الأزمة الصحية الهائلة ، لدينا فرصة لإعادة النظر في مصالح السجناء ، الذين هم الآن من بين أولئك الأكثر عرضة لسوء المعاملة والإهمال الطبي.

  • المساعدة المتبادلة الإغاثة في حالات الكوارث

    هذا زين عبارة عن تجميع سريع للموارد التالية التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت لدعم المشاريع القائمة على المساعدة المتبادلة التي تقدم الخدمات لمجتمعاتهم وسط جائحة COVID-19:

  • المساعدة المتبادلة الإغاثة في حالات الكوارث

    في بعض الأحيان ، لا نكتشف قوة في ذلك إلا من خلال الكوارث
    لا يمكن قياسه أو تعريفه. أحيانًا يكون الظلام هو شمعتنا. أحيانًا تنير جروحنا طريقنا. وأحيانًا يحدث الشفاء ، بطرق ملتوية ، في كل مكان وفي أعماقنا.

  • ثمر الورد الجماعي الطبي

    أثناء السفر ، نتعرض لجميع الأمراض والمشاكل التي تزعجنا عندما نقيم في مجتمعاتنا ، ولكن أيضًا من قبل أي شخص آخر.

  • 18MR و UCONN AAASI

    زين ملون مجاني مليء بالصور الأرشيفية والتاريخ المنسي والتحليل النقدي. كشف النقاب عن Yellow Peril هو تعاون بين 18 Million Rising ومعهد الدراسات الأمريكية الآسيوية والآسيوية في جامعة كونيتيكت. مع هذا المشروع ، نسعى إلى ترسيخ أنفسنا في التاريخ الطويل لـ Yellow Peril ، واكتشاف أشكاله الرئيسية ومقاومته في زمن COVID-19.

  • المعارضة الحدودية الأناركية النسوية

    يبحث هذا الزين في كيف أن كراهية النساء غير الخاضعة للرقابة في الحركات والجماعات السياسية ، أيًا كان ما تريد تسميته ، يخلق بيئة مهيأة لتجنيد ونشر المخبرين. السلوك الكاره للنساء هو سلوك تخريبي ويدفع النساء والأشخاص المثليين إلى خارج المساحات ، بينما يسيطر باستمرار على جدول الأعمال.

• Yessi & N

    This zine is pieced together with lots of love and commitment for our collective wellbeing. we hope you are all reminded that in times of crisis, community in many ways have always shown up for one another. our hope is that these tools and whats comes with your creation are shared/distributed with those around you.

  • Rosehip Medics Collective

    In this zine, we share the words of these individuals who have
    inspired us through their stories, their work and their vision. The
    anthology is divided into two sections – the first explores healthcare
    workers creating change and finding paths to patient directed care
    within the healthcare system, while the second celebrates moments
    of challenging oppressive systems, subverting ineffective care, and
    building alternative networks of mutual aid and support.

  • The Anarchist Library

    When central authority fails in socially crucial tasks, mutual aid, solidarity, and grassroots organization frequently arise as people take up slack on the basis of informal networks and civil society organizations. We can learn something important about the possibility of horizontal organization by studying such experiments.

  • Asian American Feminist Collective

    With the COVID-19 pandemic neither behind us or solely ahead of us, this zine offers a way to make meaning of the coronavirus crisis through long-standing practices of care that come out of Asian American histories and politics. We bring together first-hand accounts and analyses from our communities, including health and service workers and caregivers on the frontlines, students, people living with chronic illness, journalists, and organizers.

  • Libcom.org & the Edmonton Small Press Association

    This piece of writing comes out of a series of discussions which occurred on the forums of libcom.org. It was repeatedly raised that depression, mental illness, and emotional stress are very common amongst libertarian political activists. Furthermore, suffering from mental illness as someone who is politically active often comes with its own set of complications. Sometimes the wider anarchist/activist community is supportive and helpful. Other times, we can feel just as alienated amongst fellow anarchists as we do from the rest of capitalist society.

  • Roar Magazine and William C. Anderson

    Could the revolutionary intercommunalism of the Black Panthers provide an answer to the state's purposeful neglect of vulnerable communities during disasters?

  • Roar Magazine and Brian Tokar

    The theory and praxis of social ecology remains our best hope to fend off a dystopian future and meaningfully reshape the fate of humanity on this planet.

  • Indigenous Action

    We offer this ‘zine in the midst of the COVID-19 pandemic in the Spring of 2020. Our unsheltered relatives cannot simply “stay home if they are sick” and “constantly wash their hands” as instructed by callous politicians who, predictably, had no plans to ensure the wellbeing of our relatives.

  • Indigenous Action

    This is a quick set-up shelter that is weather proof and extremely lightweight (about 1lb 5 ounces without pole & stakes). While there are several designs for Tyvek shelters, we found most of them unclear and too complicated for our needs.

  • Rosehip Medic Collective

    This zine provides a basic introduction to herbalism alongside a collection of home remedies for common health problems. The information is organized into broad categories based on body parts (head, abdomen, etc) and then from there conditions and symptoms. It’s easy to use and a good introduction to DIY healthcare.

  • Roar Magazine

    The threat of catastrophic man-made climate change can no longer be considered a distant prospect. It is already here.

  • Mutual Aid Disaster Relief

    We share these lessons, knowing that there are many like us: individuals, collectives, organizations, networks, and movements that lovingly, boldly do the work of revolution, striving to ground that work in an ethic of care and mutual aid. Disasters may soon become the new normal. There will be many times on the paths ahead of us when there aren’t easy answers. But we want to share with you what we gleaned from our time doing this work, in hopes that you can build off of the successes and avoid the mistakes of previous iterations of this type of organizing.

  • The Jane Addams Collective

    One cannot expect a rebellion, any rebellion, against any authority, to come without hardship relative to one’s own already desperate condition. Many have died and sacrificed for the struggles for liberation we hold in our hearts, and those who bear witness also bear scars.

  • Cindy Milstein

    In mid-November 2018, smoke from the hellfires of so-called California drifted to my home base, so called Michigan, as humans and nonhumans on the West Coast struggled to breath, struggled not to die from the latest “historic” new normal of capital/state-fueled climate catastrophe.

  • The New York Review & Molly Crabapple

    Natural disasters have a way of clarifying things. They sweep away once-sturdy delusions, to reveal old treasures and scars.

  • Indigenous Action

    Why can we imagine the ending of the world, yet not the ending of colonialism? We live the future of a past that is not our own. It is a history of utopian fantasies and apocalyptic idealization. It is a pathogenic global social order of imagined futures, built upon genocide, enslavement, ecocide, and total ruination.

  • Blue Ridge ABC

    Dear Friend, we hope this message reaches you in good health and spirits. We are writing to you from a changed world—one most of us barely recognize. In a few short weeks, our daily routines of work, school, childcare, recreation, and simple things like shopping for basic necessities have been radically unmade and reformed in the shape of a new normal.

  • Rosehip Medic Collective

    While traveling, we are exposed to all the illnesses and problems that trouble us when residing in our own communities, but also by everyone else’s.

  • 18MR and UCONN AAASI

    A free colorful zine full of archival images, forgotten histories, and critical analysis. Unmasking Yellow Peril is a collaboration between 18 Million Rising and the Asian and Asian American Studies Institute at the University of Connecticut. With this project, we seek to ground ourselves in the long history of Yellow Peril, uncover its main forms, and resist it in the time of COVID-19.