الخط الساخن للعجز من الكوارث

يوفر الخط الساخن لإستراتيجية الكوارث الشاملة التابع للشراكة من أجل الشراكة الشاملة المعلومات والإحالات والإرشادات والمساعدة الفنية والموارد للأشخاص ذوي الإعاقة وعائلاتهم وحلفائهم والمنظمات التي تساعد الأفراد المتضررين من الكوارث وغيرهم من الباحثين عن المساعدة ذوي الاحتياجات العاجلة والعاجلة ذات الصلة بالكوارث.

يتوفر الخط الساخن للكوارث دائمًا للمكالمات المتلقاة وساعات 24 يوميًا وأيام 7 في الأسبوع وأيام 365 سنويًا على (800) 626-4959 و [البريد الإلكتروني محمي] سيتعين عليهم فريقهم المطّلع الاستجابة إلى مكالمتك في أسرع وقت ممكن ، وغالبًا ما يكون ذلك على الفور ، ويعتزمون الرد على جميع المتصلين خلال ساعات 24.

برنامج المساعدة الطبية للطوارئ

تم إنشاء برنامج المساعدة الطبية للطوارئ (EPAP) لمساعدة الأشخاص الذين يعيشون في كارثة
الذين ليس لديهم تأمين صحي حتى يتمكنوا من الوصول إلى: الأدوية والوصفات الطبية والمستلزمات الطبية واللقاحات. الخط الساخن: 1-855-793-7470.

خط الهاتف

خط المساعدة للكوارث ، 1-800-985-5990 ، هو 24 / 7 ، 365 ، خط ساخن وطني يومي مخصص لتقديم المشورة الفورية للأزمات للأشخاص الذين يعانون من ضائقة عاطفية ذات صلة بأي من الأسباب الطبيعية أو البشرية كارثة. تتوفر خدمة دعم الأزمات المجانية المتعددة اللغات والسرية هذه لجميع المقيمين في الولايات المتحدة والأقاليم التابعة لها. الإجهاد والقلق والأعراض المشابهة للاكتئاب هي ردود الفعل الشائعة بعد وقوع الكارثة.

مكالمة 1-800-985-5990 أو النص TalkWithUs إلى 66746 للتواصل مع مستشار الأزمة المدربين.

الخطوط الساخنة للكوارث القانونية

الخدمات القانونية في فلوريدا - التعافي من الكوارث: 888 780 0443
المساعدة القانونية في ولاية كارولينا الشمالية: 1 866 219 5262
شريط الخط الساخن لولاية تكساس: 800 504 7030
الخدمات القانونية ألاباما: 866 456 4995
الخط الساخن القانوني ميسيسيبي:1 877 691 6185
الخط الساخن القانوني في ولاية أوريغون: 503 431 6408
الخط الساخن القانوني في ولاية تينيسي: 1 844 435 7486
الخط الساخن القانوني لبورتوريكو:1 800 981 5342
خدمات كارثة كاليفورنيا القانونية
لمزيد من خطوط المساعدة القانونية للكوارث ، انتقل إلى: رابطة المحامين الأمريكية

Disaster Disability Hotline

The Partnership For Inclusive Disaster Strategy’s Disaster Disability Hotline provides information, referrals, guidance, technical assistance and resources to people with disabilities, their families, allies, organizations assisting disaster impacted individuals with disabilities and others seeking assistance with immediate and urgent disaster-related needs.

The Disaster Hotline is always available for intake calls, 24 hours a day, 7 days a week, 365 days a year at (800) 626-4959 and [email protected] They will have their knowledgeable team respond to your call as soon as possible, often immediately, and intend to respond to all callers within 24 hours.

Emergency Prescription Assistance Program

The Emergency Prescription Assistance Program, or EPAP, was created to help people in a disaster
who don’t have health insurance so they have access to: prescription medicine, medical equipment, medical supplies, and vaccinations. Hotline: 1-855-793-7470.

Disaster Distress Helpline

The Disaster Distress Helpline, 1-800-985-5990, is a 24/7, 365-day-a–year, national hotline dedicated to providing immediate crisis counseling for people who are experiencing emotional distress related to any natural or human-caused disaster. This toll-free, multilingual, and confidential crisis support service is available to all residents in the United States and its territories. Stress, anxiety, and other depression-like symptoms are common reactions after a disaster.

Call 1-800-985-5990 or text TalkWithUs to 66746 to connect with a trained crisis counselor.

Disaster Legal Hotlines

Florida Legal Services’ Disaster Recovery: 888 780 0443
Legal Aid of North Carolina: 1 866 219 5262
State Bar of Texas Disaster Hotline: 800 504 7030
Legal Services Alabama: 866 456 4995
Mississippi Legal Hotline:1 877 691 6185
Oregon Legal Hotline: 503 431 6408
Tennessee Legal Hotline: 1 844 435 7486
Puerto Rico Legal Hotline:1 800 981 5342
California Disaster Legal Services
For More Legal Aid Disaster Hotlines go to: American Bar Association